Eltizam News

Read about ...

التزام تحقق نمواً مزدوج الرقم للعام الخامس

أبو ظبي – مباشر: أعلنت مجموعة التزام لإدارة الأصول عن تحقيقها نمواً مزدوج الرقم في إيراداتها للعام الخامس على التوالي، وذلك بالتزامن مع خطط الشركة الإماراتية المنشأ إلى خوض رحلة إقليمية جديدة من خلال التوسع في السعودية والكويت.

ووفقاً لبيان للشركة، تلقاه “مباشر” يوم الأربعاء، جاء هذا الإعلان خلال المشاركة الثالثة لمجموعة التزام في معرض سيتي سكيب العالمي 2018، أكبر معرض ومؤتمر للتطوير العقاري في العالم، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2018.

وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول: جاء هذا التوسع الإقليمي الاستراتيجي نتيجة تطور أعمال الشركة ولتقديمها عائدات قوية لشركائها.

وتابع: نتوقع استمرار النمو حتى نهاية العام الحالي خاصة مع تحقيقنا لعوائد تبلغ 60 مليون دولار من أعمال جديدة خلال النصف الأول من عام 2018، ومع تعزيزنا لمكانتنا في أسواق الإمارات وسلطنة عمان.

وأضاف روبرتس قائلاً: عندما تحقق شركة خدمات إماراتية المنشأ كشركة “التزام لإدارة الأصول” نمواً مضاعفاً في بيئة اقتصادية متعددة المجالات، فهذا يعكس إمكاناتنا القوية ومعاييرنا العالية في تقديم الخدمات وقوة فريق عملنا، لهذا فإن وجودنا في معرض سيتي سكيب العالمي يعزز من خبرتنا الإقليمية.

وتابع: يساهم في بناء وتطوير شراكات جديدة، ويتيح لنا تبادل المعرفة وجذب مستثمرين جدد من المؤسسات والأفراد على حد سواء.

وتقدم مجموعة التزام لإدارة الأصول خدمات شاملة للعملاء من خلال شركتيها “ثري سيكستي كوميونيتيز” لإدارة المجمعات العقارية، و”تفوّق لإدارة المرافق”، حيث تتولى إدارة أكثر من 100 مجمع سكني، بما في ذلك 3 مجمعات كبيرة، و105 أبراج، و33,000 وحدة سكنية، وتضم مجموعتها الحالية كلاً من “مارينا سكوير” و”مدينة الأضواء” في أبوظبي، ومشروع “الموج” في عُمان، و”برج إندكس” في مركز دبي المالي العالمي، وباقة أخرى من المشاريع والشركات الراقية مثل طموح للاستثمار، وماغ للتطوير، وماجد الفطيم.

يشار إلى أن مجموعة التزام لإدارة الأصول تعمل حالياً مع مجموعة من الشركاء في المنطقة على العديد من المشاريع الكبيرة التي سيتم الإعلان عنها خلال الربع الأول من عام 2019.

:اقرأ أكثر

   http://bit.ly/2Pzs38e 

http://bit.ly/2ITRgaM ∎

http://bit.ly/2Om9Jmp